توظيف: مرحبا بك في الوظائف الخالية، تعرف علي إعلانات وظائف خالية في العالم العربي والشرق الأوسط ووظائف عسكريه.

هل قمت بتسويق نفسك من قبل ؟! إجعل وظائف خالية تبحث عنك

  -  طريقة الحصول علي وظيفة في أقل وقت ممكن
نصائح مهمة عند البحث عن وظيفة جديد، 3 خطوات لكي تحصل علي وظيفة خالية وتشغلها وتكون مناسبة لك ولمؤهلاتك ..
قبل أي شيء إسئل نفسك أنت عاوز تشتغل إيه ؟!
سيرة ذاتية بالشكل الذي يفضلة أصحاب الشركات وباللغة الإنجليزية والعربية.
سوق نفسك، وإجعل أصحاب العمل يبحثون عن سيرتك الذاتية.

  -  إنت عاوز تشتغل إية

قبل أن تقوم بالبحث عن وظائف خالية هنا وهناك، يجب عليك ان تسال نفسك هذا السؤال، أنا عاوز أشتغل إية ؟!
والمثال التالي سيوضح ليه كل باحث عن عمل عليه أن يسئل نفسه هذا السؤال ...
أحمد، متخرج من كلية تجارة، وعاوز يشتغل محاسب في شركة أو بنك، وقبل ما أحمد دور علي فرص عمل ووظائف خالية في الشركات والبنوك، دور الأول علي الحاجات المطلوبة منه عشان يكون مناسب للعمل كمحاسب في شركة أو بنك.
وبعد فترة قدر أحمد انو يكمل نفسة ويكون مؤهل ومناسب للعمل كماحسب في المكان اللي هو عاوزة، وبدون أي قيود او مخاوف من الرفض في المقابلة الشخصية.
عشان كدا قبل ما تدور علي شغل لازم الأول كل واحد يشوف هو عاوز يشتغل إيه، ويقيم بين نفسة وبين الوظيفة اللي نفسو فيها، وبعد كدا يحاول يوصل للمستوي المطلوب منه عشان يكون مؤهل لتلك الوظيفة.
وبعد ما تكون مؤهل للوظيفة اللي انت عاوز تشتغلها، يكون الوقت مناسب للبحث عن وظائف خالية والتقدم إلي الوظائف بدون أي مخاوف.

  -  كتابة سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية والعربية بالطريقة الصحيحة

بعد أن أصبحت مكتملا ومناسب لشغل الوظيفة التي تريد، حان الوقت لكي تقوم بالبحث عن وظائف خالية، ولكن ...
قبل ان تقوم بعملية البحث عن وظيفة، يجب أن يكون لديك سيرة ذاتية - Curriculum Vitae - CV تعرف بها نفسك لأصحاب العمل، وتعرض فيها مهاراتك وخبراتك العلمية والعملية.
ويملتئ عالم الإنترنت بالأشكال المتنوعة والتي لا حصر لها من السيرة الذاتية الجاهزة، سواء كانت السير الذاتية باللغة العربية او السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، ولكني أفضل القالب أو الشكل للسيرة الذاتية والذي يقدمها موقع التوظيف، حيث يوفر لك موقع التوظيف بناء سيرة ذاتية بثلات لغات مجانا وهم نموذج سيرة ذاتية باللغة العربية - نموذج سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية - نموذج سيرة ذاتية باللغة الفرنسية ، وأفضل بناء سيرتك الذاتية عن طريق هذا الموقع لأنة يقدم لك الشكل الذي يطلبة ويفضلة الباحثين عن عمالة لتوظيفها لديهم، ويعطي لك النصائح خطوة بخطوة أثناء إنشائك لسيرتك الذاتية، حتي تحصل عليها في النهاية بالشكل المعترف به في السير الذاتية.
والجميل أنه بمكنك أن تقوم بطبع سيرتك الذاتية بعد ان تقوم بإنشائها من خلال الموقع أيضا وبكل سهولة ودون أي قيود، أو تحمليها علي جهازك بمختلف الصيغ كملف ورد أو بي دي إف وغيرها ...

  -  الطريقة الصحيحة للبحث عن وظيفة، والتسويق لسيرتك الذاتية

بعد أن انشأت سيرة ذاتية من خلال موقع التوظيف الذي ذكرناه في الفقرة السابقة، يعطي لك هذا الموقع ميزة أخري للحصول علي وظيفة مناسبة، وهي عرض سيرتك الذاتية علي أكبر الشركات في الشرق الاوسط والتي تبحث عن عمالة وموظفين للعمل لديهم (وطبعا عرض سيرتك الذاتية علي الشركات بعد الموافقة منك فخصوصيتك في امان تام).
وأيضا يمكنك أن تتقدم إلي الوظائف الخالية التي تثير إهتمامك، والتي يعرضها أصحاب العمل في موقع التوظيف، حيث يوجد أكثر من 40000 شركة تعلن عن وظائفها الشاغرة في مختلف المجالات والبلدان يوميا.
ويتم التواصل مع من قِبل أصحاب العمل سواء أصحاب الوظيفة التي تقدمت إليها بنفسك أو أصحاب العمل الذين يطلعون عن السير الذاتية، عن طريق البريد الإلكتروني أو الإتصال علي رقم هاتفك، فإحرص دائما أن تتفحص كل منها من وقت لأخر.
ماذا تنتظر سارع في الحصول علي وظيفتك التي تتماها، سجل سيرتك الذاتية الان باللغة التي تريد، وان أفضل ان تسجل باللغة الإنجليزية والعربية، إليك نماذج تسجيل السيرة الذاتية مرة أخري ( نموذج سيرة ذاتية باللغة العربية - نموذج سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية - نموذج سيرة ذاتية باللغة الفرنسية).